الأحد، 16 يوليو 2017


جميل العشق .
.................
جميل العشقِ ما بالعقل غابَ
فزيديني بعشقـك لي الـتهـابا
ففيه الشُّحُّ منقصةٌ و إثمٌ
و عنه إشاحةٌ جلبتْ مَعابا

أقيمي العشق و التهبي بناري
و جاري الوجدَ و اكتملي نِصابا

بمن قد صِبتِهِ بعتيق مسٍّ
يُجدّد في فرائضه الشباب

فيذهب عقلُه لرياضِ حُسنٍ
على وجناتِ مَن طَرَفتْ عِتابا

تؤجّجني و تنفثُ في جماري
و منها النفثُ و التحريقُ طابَ

ألا صُبّي بكأسِ رضاكِ كيلاً
نُناصفـُهُ و نكـتبُـنـا عَـتابا

-- خضر الفقهاء --

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق