الاثنين، 17 أبريل 2017

... اكتبني
......،،،،،.....،،،.....
اكتبني كيفما تريد
ضعني عنواناً ...للصمت
أو سطراً في العقد الفريد
قلبني على صفيحِ الحروف
وتوقف رويداً عند حروف العلة
وأمعن النظر في القلب النضير ....
واسحب معك كلَ حروف الجر
وحذاري من السقوط بوادٍ سحيق ...
انشرني على الدروب والمفارق
كجمرة حب ... أبت ألا ... تُفارق
اكتبني ... انشرني ... قلبني
فكلما نضجت ... كلماتكَ
من نارِ المواجع ....
تأتيكَ ... ريحٌ عاتية
من قمم روحي
تُبردُ لكَ .. لهيبَ الزفير
فيتجمدُ عندكَ ...
تواتر القوافي ...
فأحيا أنا ... من جديد
مكللةً بالعنبر ... والياسمين
... حُرَّةً ... لا ... أخضعُ
لقوانين عشقكَ ....
...... بجنون القصيد
حنان عبد اللطيف ......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق