السلام
...........أحبك ........
قالوا ترفق بالغرام ألم تر
................. ...ما خطت الأيام في القسمات
فأجبتهم : وكتمت غيظي عاتبا
................. ....حب الجمال سعادتي وحياتي
لو لا الجمال لما دفنت صبابتي
................. .....وسكبت دمع الشوق في خلواتي
معشوقتي تسبي العقول ملاحة
................... ....وتنير ما في النفس من ظلمات
في كل آيات الوجود عرفتها
.................. . ....ورجوتها قربا يحقق ذاتي
أنوار طلعتها البهية مازجت
.................... ....عبق الوجود فأشرقت نظراتي
وشفيف وجدي لا يطيب لعاشق
..........................غض يخاف السير في الطرقات
إن كنت لا أفني الحياة بحبها
.........................سيان فيها ..عيشتي ومماتي
...........................علي محمد راغب ...........
.....................................

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق