الثلاثاء، 25 أبريل 2017

*******محمد ******
( الى المختار طار القلب شوقا
وحلق في الرياض وفي الرحاب)
وبات مساره للحب دربا
وزاد الوجد مذ زاد اقترابي

فيا درب الهنا حلقت شوقا
لمن لرياضه طال انتحابي

على اعتابك الغراء روحي
تسيل محبة تشفي عذابي

انين البعد يذرونا هشيما
وطيب الوصل يلبسني ثيابي

ابا الزهراء ياخيرا ونورا
اتيتك وانجلى عني ضبابي

فجد ياصاحب المعراج فضلا
اتيتك عاشقا بعد انتسابي

فيا خير الورى قمراٌ وشمساٌ
تنير القلب بل تحيي شبابي

كتبت رسائلي فيكم تباعاَ
وغلف خافقي ورق الخطاب

حروفي فيكم تنساب نهرا
وارجو ان يوافيكم شرايي

حبيبي يارسول الله اني.
بكيت لما حوى جهلا كتابي

فهل القاك يوم الوعد حقا
ويغدو من اكفكم شرابي

مضى عمري بمدحك ياحبيبي
فجد بالوصل واسمح باقتراب

وحقك مامدحت سواك طرا
وانت وسيلتي يوم الحساب

لهيب الشوق زنرني حزاماٌ
وبعدي عنكم اضحى مصابي

سواد فاز يلثمكم عيانا
عساي افوز في لثم التراب

جميل انت لايسمو قريض
.ليرسم طيفكم عالي الجناب

تسائلني حروفي كيف تشدو
جعلت مديحكم للوصل بابي

المنشد سليم المغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق