بچيتار الهزج اعزف
♦♣♦♣♦♣♦♣♦♣♦♣♦♣♦
♥ اغـــاديـــر ♥
وربٓ البيت اهواكم
...................... وابكى بالمعابيرٔ
على من كانت السٓلوى
.................. جرت منها المقاديرٔ
فنفسى من تدانيها
.....................بصفوٍ دون تعكيرٔ
وامٓا من تنائيها
.........................بكدرٍ اىٓ تكديرٔ
كذا فالرٓوح يهواها
..................... بخيرٍ من تباشير
وامٓا من تخلٓيها
....................... بشرٓ من تعاذير
وما قصٓرت كى القى
................ من المحبوب تقصيرٔ
فهاك الدٓبٓ والشٓعرى
................. دليلى فى التٓساهيرٕٔ
فعينى لم يعد فيها
............... كرى من طول تهجير
وشى واش ليقصينا
.............. ويلقى الحبٓ فى البير
وكم خابت مساعيه
............. وكم صابت ...سواطير
وكم حذٓرت مولاتى
.................... فلم تغن التٓحاذير
سالت الله فى ليلى
..................... تصافينى اغاديرٔ
وارنو فى محيٓاها
................... واحظى بالاسارير
ففى قلبى وفى عقلى
.................. وحتٓى فى التٓفاكير
هواها كلٓ احلامى
..................اراها فى الخواطير
فإن غابت فذا موتى
................ وبعثى فى النٓواشير
و إن آبت فمحيايا
................... واشدو كالعصافير
فيا فرحى ويا ترحى
................... و يا كلٓ التٓصاوير
و ياترياق علٓاتى
..................... وطبٓى والدٓكاتير
غشيت الآن محرابى
................... لاتلو فى المزامير
عسى ربٓى يحابينا
...................... بلطفٍ بالتٓدابير
لنحيا فى روابينا
..................... بايكٍ من ازاهير
بريشتي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق