أسفت
أشعُرُ بأنّ القلبَ شابْ
والشّعرُ يزهو في افتخارْ
والشّعرُ يزهو في افتخارْ
رحماكَ منْ هذا العذابْ
رحماكَ من هذا الدمارْ
دعْني وشأني في سرابْ
سكنتُ وهمَ الحبّ دارْ
أنا لستُ أملكهُ الشّبابْ
منْ بعد طولِ الإنتظارْ
أبليتُ ستراً من ثيابْ
فعراءُ جسَدِ المرءِ عارْ
أمّا القلوبُ فلا عتابْ
فعليهِ أسدلتُ السّتارْ
أسفتُ من لفظِ الخطابْ
فليسَ بعدَ الجنّة نارْ .
بقلمي....طارق عطية
رحماكَ من هذا الدمارْ
دعْني وشأني في سرابْ
سكنتُ وهمَ الحبّ دارْ
أنا لستُ أملكهُ الشّبابْ
منْ بعد طولِ الإنتظارْ
أبليتُ ستراً من ثيابْ
فعراءُ جسَدِ المرءِ عارْ
أمّا القلوبُ فلا عتابْ
فعليهِ أسدلتُ السّتارْ
أسفتُ من لفظِ الخطابْ
فليسَ بعدَ الجنّة نارْ .
بقلمي....طارق عطية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق