السبت، 1 أبريل 2017

أوصيك نفسي يا رشيدي لحظة
فتذيب روحي بالهوى الغلاب
يا سوسنات الشمس تشدو رفعة
جورية تهذي ضنى الأحباب
فلغير قلبك ما فتحت نوافدي
ما مال غصن من جوى اللبلاب

والكحل أنتم والضياء بمقلتي
والعين تعشق روعة الأحباب

من حسنكم فالنبض يعزف غنوة
غزلا يعانق بالدلال رحابي

فانثال حلو الشهد يملأ حسنها
وتقاطر الإحساس من إسهابي

وتلملم الإصباح نورا معلنا
عزف النسيم برقة كربابي

يا غيمة قد سال خمر رضابها
وتمازجت بالحسن في إطنابي

شعرا يضوع العطر حرفا مغدقا
مطرا يعانق سلسبيل سحابي

والسحر غيث بالقوافي رقة
بصبابة الشعار والكتاب

كزبيدة ومليكة شيدتني
خلدت ذكري بالهوى الخلاب

ابتسام احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق