الخميس، 19 يناير 2017

(يا سَاعَةَ الصِّفرِ ماذا أَنتِ فاعِــــلَةٌ
بالصِّفرِ إِنْ شَدَّ ذَيلَ العَقرَبِ الأَبد)
كفي فلست انا ان لم اجيء انا
لاشعل النار في ماء الضحى البرد
بالصفر نرقى ولا نرضى له بدلاً
.حتى يلامس طيف الروح تتقدُ

لا يشعل النار إلا من يلملمها
من جذوة للذي في قلبه جلد

دع ساعة الصفر تمضي في عقاربها
الى الوراء فيلغي من فمي الاحد

الشاعره حسناء الباديه.. هناء محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق