الخميس، 19 يناير 2017

على اوراق الخريف
.............................
على اوراق الخريف
كتبت امنياتي
وحلمت بأن الكون تحت إمرتي
والليل يحلو بين ذاتي
لعلك تدركين حبي لك ومدادي
ياسيدت العشق لك كل امنياتي
لك مني احلى الامسياتي
كتبت ومحوت حروفي وكلماتي
بالله عليك لاتكوني انت من راق له تركي تحت الامطار
.......................................
على اوراق الخريف

رميت كل احلامي
وقد اثقلتني همومي وذكرياتي
وبللني المطر في ذاك المساء
وحملت حقيبتي بعد كل هذا العناء
وتركت خلفي كل شقاء
تركت كل هجر وفناء
لاتتعجبي ان قلت لك بأنني راحل في ذاك المساء
لم يعد لي بعدك شيئ يحلو من أجله البقاء
يا من كنت أنت خير صديق وخير عشيق في غياهب الزمان
..............................................
على اوراق الخريف

نسيت انا من اكون
وقد ذهبت ذاكرتي خلف الجنون
ولم يعد لي حتى شيئ بعد الجنون
ذاكرتي اصبحت لك اينما رحلتي وان رحلتي من العيون
فما العين سوى رونق يحلو بها وفيها كل جنون
ااااااااه كم يغدق الليل حروفة
وان كنت خلف تلك الحدود
فأنت من تنحني لها حروفي وكلماتي
رغم البعد والهجر الملعون
.......................................
على اوراق الخرف

تاهت امسياتي
ورحلت حروفي وكلماتي
وايقنت بأن العشق ليس لاحد سواك
ما أروع الغرام حين يكون بين يداك
وما اعذب الهيام عند اهداب عيناك
وقد توجت نفسي ملكا على امسياتك
واقمت عيد ميلادي على خاصرتك
ورممت ذكرياتي بين رحيق شفتاك
.............................................

وهيب عصافر ة....................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق