قصيدة ..........فاطمة ...........
قالوا ..كفاك توهما
وتجهما..وتالما ..
يافاطمة
قالوا تغني بالفرح ..
ودع الكابة ..
وصدحي
فالكل يعشق صوتك ..
ويحب فيك قصيدك
قالوا ..
نحبك فاطمة
وتغيرت لغة المشاعر
داخلي
وشعرت ان البوح
ليس قصائد..
تحكي
هزائم فاطمة
الشعر ..ابحار
وشدو ...
في حكايا الروح
نغم يبدد
ظلمة الليل..
ويرسم
اجمل ضحكة تاتي
تهزك ..فاطمة
وتعيد للقلب الحزين
طفولته ..
وسعادته
وتنير درب فصولنا
بحكايا انثى ..
وتشرق الشمس الجميلة
فاطمة
ويصير ثوبك الوردي
يغازل حلمنا
ويكلم صمتنا
ويعزف كل يوم
نغمة شرقية
ويقول الورد
شكرا لبوحك ..
فاطمة
بقلم فاطمة الزهراء بوكتاب
وتجهما..وتالما ..
يافاطمة
قالوا تغني بالفرح ..
ودع الكابة ..
وصدحي
فالكل يعشق صوتك ..
ويحب فيك قصيدك
قالوا ..
نحبك فاطمة
وتغيرت لغة المشاعر
داخلي
وشعرت ان البوح
ليس قصائد..
تحكي
هزائم فاطمة
الشعر ..ابحار
وشدو ...
في حكايا الروح
نغم يبدد
ظلمة الليل..
ويرسم
اجمل ضحكة تاتي
تهزك ..فاطمة
وتعيد للقلب الحزين
طفولته ..
وسعادته
وتنير درب فصولنا
بحكايا انثى ..
وتشرق الشمس الجميلة
فاطمة
ويصير ثوبك الوردي
يغازل حلمنا
ويكلم صمتنا
ويعزف كل يوم
نغمة شرقية
ويقول الورد
شكرا لبوحك ..
فاطمة
بقلم فاطمة الزهراء بوكتاب
..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق