الأحد، 22 يناير 2017

فتحت صفحتي وكتبت : الشاعر عامر زردة

فتحت صفحتي وكتبت :

بجوف الليل كم أغضب
 وكم أشقى  وكم أتعب 

 أحبائي          أعينوني 
 أجيبوني   وذا   مطلب

 فكيف ابيت   في  ظلم
 ونبض القلب  كالمخلب

  أمضطرب    ومحزون ؟ 
 لعمري  إن   ذا   أغرب

 تشتتنا              تعذبنا 
 وقلبي  كاد  أن   يسلب

 وصرنا في شتات القهر
  لا منجى      ولا مهرب 

 وبعد   الهم        خذلان 
 ومن   خذلاننا     يكتب 

 مداد   الشعر      أدمعنا 
 وأفئدة    ولن      نتعب

 سنغدو   بعد      غربتنا 
 على خير  وذا   مكسب

 ورب  العرش   حافظنا 
 إذا    كنا     له     اقرب 

عامر زردة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق