الأربعاء، 18 يناير 2017

......... ارحل
............................
ارحل .... ارحل
...... ولا تتذمر
ولا تأتيني بخرافات التاريخ
فلا تتوعد .... ولا تتأمر
فأنا ابنة الشمس
وأبي القمر ...
صباحكَ يقتلني
تمددني على جدائل الغار
..... وتنادي ابكيني
و تحت ظلال الياسمين
...... اندبيني
لأن حبي ... لايليق
بشرائعك السماوية
فمُباركٌ عليكَ نحيبي وندبي
ففيه غفرانٌ لك
.... من خطايا حبي
ورحمةٌ لي من خربشات
ليلكَ العالقة على تفاصيل انوثتي
.... ارحل .... ارحل
بصمت عن عوالمي
وتنفس بعيداً ... خارجَ رئتيَّ
اللتين ماعادتا تتنفسان ....
أريجَ عطري من صوتكَ
وأنت تمارس طقوس عشقكَ
على وسائد القمر ....
بعد أن جففتُ دموعي
بمنديل الرحيل من كف القدر
... ارحل ... ارحل
أنا ما عدتُ أشتمُ رائحة طفولتي
..... في قافيتكَ
ألا تدري عيناكَ .....
أنني منذ بدء التكوين
تجرعتُ سُمَ الزمنِ
فتبرعمتُ .... وتشرنقتُ
تطورتُ .... وكبرتُ
وأنا ... مازلت جنيناً
في رَحِمِ الشمس
تقيأتُ كل أفراح الطفولة
وما عادت تعنيني
فا ..اِرحل إلى مابعد القمر
حتى ... لا يُطلُ عليكَ
في ليل الظلام
.... الوجه الآخر ... للقمر
...... بقلمي / حنان عبد اللطيف /

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق