الثلاثاء، 17 يناير 2017

يا كل هذا الكون دلوا خافقي
فجنون عقلي من ذهولي يستقي
هل من مجيب للتساؤل داخلي
أم ما يكون بشرع هذا المنطق
كيف التلاقي في سبيل صدفة
وكأننا أغراب عهد نلتقي

حتى عيون القلب تاهت عنوة
وتشتت الإحساس هما يرتقي

وتلعثم التعبير يكبح غنوتي
صمت تمكن من كلينا يستقي

فجمال هذا الوجه بدر سامق
من روعة التكوين هل من معتقي

كم كان في عينيه نمر هائج
يغتال هذا القد لهف تَعشُّقي

يتربص الأيام فينا لحظه
كالنسر في رفٍ لسربِ بواشق

و اليوم - كل اليوم يقذفنا المنى
للذكريات من الزمان السابق

كالبحر في موجٍ يهيج بخافقي
بعواطف كرقيق عطر الزنبق

شعرا يبوح الحب همسا هزنا
والحرف مجذاف بزهر عابقِ

أين الليالي ، أين حلمي بالورى
كالطيف يبحث عن وليف مؤرق

أوهكذا الحب المعذب بيننا
عدم يصير بكل وقت مقلقي

يا ليته ذرات سكر سائغ
فيذوب في نفسي بوجد مغرق

نار بوقد الروح تأخذ عمرنا
للهجر والترحال تثقل عاتقي

ابتسام احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق