الخميس، 19 يناير 2017

باوتار الكامل اعزف
سجالى على غرار ابيات الدارمي .
وما وضع بين قوسين بقصيدتى ليس قولى بل قول الدارمى رحم الله الدارمى الشاعر العربى العابد.
عند باب المسجد
العين قد كحلت بسحر. الإثمد
............. حوراء ناعسة تراها تهتدى
اسرت قلوب العاكفين بنظرة
............. لمٓا تبدٓت عند باب المسجد
اوٓاه من ريم البقاع وخطرة
............. مرٓت كما مرٓ الشٓعاع بمشهد
بالطٓيب من عودٍ ومسكٍ قرمدت
.......... نفحت كما عبق النٓسيم بمعهد
يانظرة رشقت بقلبى كالقنا
........ كالسٓحر إن عقدت وإن لم تعقد
نزلت بقلبى مثل نور للهدى
............ يجلو الضٓلال لغافل لم تعتد
قدٓت ضلوعى وٱستقرٓت بالحشا
........ بالرٓوح قد سكنت كٙرُهٔبِ المعبد
ياقبلة ولٓيت وجهى شطرها
........ وبحجرها صلٓيت باتت مقصدى
قدٓيس ركنك بالسٓتائر قد همى
.......... من وجده لا تتركيه وتجحدى
هو مؤمن وموحٓد لا يرعوى
.................. ياشرعة تالله لا لم يلحد
ما غاب نجمك عن سماه للحظة
................ كالبدر فى ليلٍ بهيمٍ اسودٍ
إن كنت عازمة الرٓحيل فمهٓلى
............ ( لا تقتليه بحقٓ دين محمٓد )
ردٓى عليه لبابه وتعطٓفى
.............. يحيا سعيدا بالدٓنا لم ينكد
بريشتى ........

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق