الخميس، 19 يناير 2017

إلى سيدي عثمان ذي النورين رضي الله عنه
سأنظم الحـــب أشــــواقاً وأوزانـا
وأملأ السِّفر ياقوتا ومـــرجـــانــا
وأنثر الحرفَ ما بين السطور شذاً
ليزهرَ الشِّعرُ نِســـرينــاً ورَيحانا
إنِ ارتقى بلبلي الجوزاءَ لا عجبٌ
فقد تغنّى بــذي النــــورين عُثمانا
فأنت يا سيدي صهرُ النبي ومَنْ
بقلبه قد حوى طُهرا وإيمـــانــــا
وأنت بدرٌ حبا الأفلاك منهُ سَنَاً
وأنت جَمَّعْت في الأسفار قُرآنا
شعر : مصطفى قاسم عباس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق