بوح عائد...؟!
وعدت إليك يحملني الحنين
وفي عيني تنتحب السنين
..
أفتش فيك عن أمل جديد
على أعتابه يفنى الأنين
...
أتيت وفي دمي الآلام تسري
وبين يدي يرتجف السكون
...
أتيتك يا بلادي مثل طفل
تحيط به المواجع والمنون
...
تقاذفه الرياح وقد أطاحت
ببسمته الفواجع والظنون
...
فهب إليك مدمى القلب باك
وأنت لقلبه الأم الحنون
...
أعيديني إليك بدون مأوى
ولا زاد أعيديني أكون
...
بدونك خير أيامي عذاب
وأحلاها يعنونها الأنين
...
وأسعدها صبابات وحزن
وقلب وسط غربته سجين
...
وفيك أيا هوى قلبي وروحي
جميع مواجع الدنيا تهون
...
عبدالقادر الشرقي#
٢٠١٧/١/١٨
وفي عيني تنتحب السنين
..
أفتش فيك عن أمل جديد
على أعتابه يفنى الأنين
...
أتيت وفي دمي الآلام تسري
وبين يدي يرتجف السكون
...
أتيتك يا بلادي مثل طفل
تحيط به المواجع والمنون
...
تقاذفه الرياح وقد أطاحت
ببسمته الفواجع والظنون
...
فهب إليك مدمى القلب باك
وأنت لقلبه الأم الحنون
...
أعيديني إليك بدون مأوى
ولا زاد أعيديني أكون
...
بدونك خير أيامي عذاب
وأحلاها يعنونها الأنين
...
وأسعدها صبابات وحزن
وقلب وسط غربته سجين
...
وفيك أيا هوى قلبي وروحي
جميع مواجع الدنيا تهون
...
عبدالقادر الشرقي#
٢٠١٧/١/١٨
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق