حصيلة سجالي في رفيف الحرف
سلوا قلبي كم هام
سلوا شوقي كم طاف
حول الربا هناك غفى
حول الزهور
والطيب والعطور
بلدي جاور الشمس
بل هو النور....
النور جاور الغيم لانه راك
بدرا في محياك
وهيهات هيهات
ان يكون في حماك....
أنا العاشقة الشماء
أجوب في علاك
اسأل النجوم عني
كم حاورتني بالتمني
أن أرضى لقياك
واكون قمر ليلاك....
نبضي بالهوى يناديك
وعلى خطا ممشاي أهديك
اتبعني ولا تخف
لاتنسى ان تحمل الحنين
والشوق واكوام الياسمين
بلدي لم اراه من سنين....
لك وحدك حللت شعري
لك وحدك سلمتك أمري
هيا ولملم الخصلات
هيا بأسرع اللحظات
ضفيرتي بين يديك
لاتنسى زينها بالياسمين
والورد والرياحين
لأشتم ريح بلدي الامين....
أضرمت بقلبي الجمر والنار
وبحبي ابدا لاتحتار
فعلى جبيني غصن زيتون
واكليل غار
وفي ارضي خطى النبي المختار
لاتنهار.....
حروف اسمك نقشت بقلبي
وجاورت الوتين وحكت بحبي
حبي الذي ماغاب عني
وظل يحلم باللقاء والتمني
هيهات ياحب اين انا
واين انت مني....
حملت لك أكوام ياسمين
اجتزت ساحات الفراق
وعبرت الاسوار والقلاع
علي القاك
وامتع العيون برؤياك
ياقمرا في علاك....
ذكراك في خاطري طول المدى
جسر الهوى عبرته بعد النوى
علي القاك هناك
لاتنسى أن تحمل الأشواق
وحفنة من هواك....
لاتنسى حبنا الماضي
حبي نبض الحاضر والات
ليتني ألقاك قبل مماتي....
سر الهوى يحكي الجوى
يحكي البعد وطول النوى
هيهات أيام الصفا
يوم تلاقينا
وبالشوق تحاكينا
وسال الدمع من عينينا.....
شهريار اين أنت
لماذا تركت عشتار تنادي
تسأل الدروب والأعادي
أين طيف الحبيب بلادي
مضى ست أعوام عجاف
وقلبي بالغربة جن وطاف
سألت السماوات أين المطر
حملت خفنة سحاب وخضت الخطر
كي اسقي العباد سقيا العطاش
كي أرد الروح في قسوة المعاش
شهريار اين أنت
لماذا تركت عشتار تنادي
تسأل الدروب والأعادي
أين طيف الحبيب بلادي
مضى ست أعوام عجاف
وقلبي بالغربة جن وطاف
سألت السماوات أين المطر
حملت خفنة سحاب وخضت الخطر
كي اسقي العباد سقيا العطاش
كي أرد الروح في قسوة المعاش
انا شهرزاد
والحب بقلبي نمى وزاد
وعيشي لم يعد يستطاب....
سلوا شوقي كم طاف
حول الربا هناك غفى
حول الزهور
والطيب والعطور
بلدي جاور الشمس
بل هو النور....
النور جاور الغيم لانه راك
بدرا في محياك
وهيهات هيهات
ان يكون في حماك....
أنا العاشقة الشماء
أجوب في علاك
اسأل النجوم عني
كم حاورتني بالتمني
أن أرضى لقياك
واكون قمر ليلاك....
نبضي بالهوى يناديك
وعلى خطا ممشاي أهديك
اتبعني ولا تخف
لاتنسى ان تحمل الحنين
والشوق واكوام الياسمين
بلدي لم اراه من سنين....
لك وحدك حللت شعري
لك وحدك سلمتك أمري
هيا ولملم الخصلات
هيا بأسرع اللحظات
ضفيرتي بين يديك
لاتنسى زينها بالياسمين
والورد والرياحين
لأشتم ريح بلدي الامين....
أضرمت بقلبي الجمر والنار
وبحبي ابدا لاتحتار
فعلى جبيني غصن زيتون
واكليل غار
وفي ارضي خطى النبي المختار
لاتنهار.....
حروف اسمك نقشت بقلبي
وجاورت الوتين وحكت بحبي
حبي الذي ماغاب عني
وظل يحلم باللقاء والتمني
هيهات ياحب اين انا
واين انت مني....
حملت لك أكوام ياسمين
اجتزت ساحات الفراق
وعبرت الاسوار والقلاع
علي القاك
وامتع العيون برؤياك
ياقمرا في علاك....
ذكراك في خاطري طول المدى
جسر الهوى عبرته بعد النوى
علي القاك هناك
لاتنسى أن تحمل الأشواق
وحفنة من هواك....
لاتنسى حبنا الماضي
حبي نبض الحاضر والات
ليتني ألقاك قبل مماتي....
سر الهوى يحكي الجوى
يحكي البعد وطول النوى
هيهات أيام الصفا
يوم تلاقينا
وبالشوق تحاكينا
وسال الدمع من عينينا.....
شهريار اين أنت
لماذا تركت عشتار تنادي
تسأل الدروب والأعادي
أين طيف الحبيب بلادي
مضى ست أعوام عجاف
وقلبي بالغربة جن وطاف
سألت السماوات أين المطر
حملت خفنة سحاب وخضت الخطر
كي اسقي العباد سقيا العطاش
كي أرد الروح في قسوة المعاش
شهريار اين أنت
لماذا تركت عشتار تنادي
تسأل الدروب والأعادي
أين طيف الحبيب بلادي
مضى ست أعوام عجاف
وقلبي بالغربة جن وطاف
سألت السماوات أين المطر
حملت خفنة سحاب وخضت الخطر
كي اسقي العباد سقيا العطاش
كي أرد الروح في قسوة المعاش
انا شهرزاد
والحب بقلبي نمى وزاد
وعيشي لم يعد يستطاب....
بقلمي هناء المحايري
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق