يا راحلآ
يا راحلآ صوب الوصال بلا سفر
إياك ترحل قبل ان يغفوا القمر
تلك النجيمات التي ترنوا اليك
راحت تنير للعاشقين في السمر
البدر شق دروبه بين الظلام
والنور راح فوق الكون ينهمر
والليل بات شاحبآ متحيرآ
وسواده بالنور راح ينغمر
لا ترحلي فالدفء فيك والهوي
قبلات عشقي كالنار حين تحتضر
اياك يومآ ان تخافي لهيبها
فمذاقها يطيل ايام العمر
هيا انثري علي شفاهي من العسل
لا تتركيه ينعم به دود القبر
لا تجزعي فالحب مثواه النعيم
ان طال العمر فينا او قصر
..بقلمي..محمود عبد الحميد..
يا راحلآ صوب الوصال بلا سفر
إياك ترحل قبل ان يغفوا القمر
تلك النجيمات التي ترنوا اليك
راحت تنير للعاشقين في السمر
البدر شق دروبه بين الظلام
والنور راح فوق الكون ينهمر
والليل بات شاحبآ متحيرآ
وسواده بالنور راح ينغمر
لا ترحلي فالدفء فيك والهوي
قبلات عشقي كالنار حين تحتضر
اياك يومآ ان تخافي لهيبها
فمذاقها يطيل ايام العمر
هيا انثري علي شفاهي من العسل
لا تتركيه ينعم به دود القبر
لا تجزعي فالحب مثواه النعيم
ان طال العمر فينا او قصر
..بقلمي..محمود عبد الحميد..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق