........... احتراق
................ . ..........
تملكني هواك
وفي القلب شعلةٌ من لظاك
أينما اتجهتَ .... أتبعُ خطاك
حتى أدمنتُ الترحالَ في علاك
لأنكَ في الأصقاع مرتحلٌ
...... كليلِ الغرباء
أمطرني رعدُكَ
بنعمة السماء
بعد أن كنت سحابةً عاقر ...
أروي بساتين جوعي
وعطش روحي
من زبدِ أيامي
أحببتُ بريقَ مديتكَ
المسلولة من خاصرتي
لأن خربشات يديكَ عليها
فكنت ملاذَ ... صباحي
ومؤنسَ ليلي ... ووحدتي
ولأنكَ ... خدرُ سويعاتي
ودونَ الخيال ....
..... وفوقَ المحال
دونكَ يانبضي ... أحلامي وأسفاري
ولكَ أُعلنُ احتراقي
علَّني أُنيرُ لكَ ....
..... هودجَ ترحالكَ
القابعِ في خاصرةِ صباحاتي
..........بقلمي حنان عبد اللطيف
................ . ..........
تملكني هواك
وفي القلب شعلةٌ من لظاك
أينما اتجهتَ .... أتبعُ خطاك
حتى أدمنتُ الترحالَ في علاك
لأنكَ في الأصقاع مرتحلٌ
...... كليلِ الغرباء
أمطرني رعدُكَ
بنعمة السماء
بعد أن كنت سحابةً عاقر ...
أروي بساتين جوعي
وعطش روحي
من زبدِ أيامي
أحببتُ بريقَ مديتكَ
المسلولة من خاصرتي
لأن خربشات يديكَ عليها
فكنت ملاذَ ... صباحي
ومؤنسَ ليلي ... ووحدتي
ولأنكَ ... خدرُ سويعاتي
ودونَ الخيال ....
..... وفوقَ المحال
دونكَ يانبضي ... أحلامي وأسفاري
ولكَ أُعلنُ احتراقي
علَّني أُنيرُ لكَ ....
..... هودجَ ترحالكَ
القابعِ في خاصرةِ صباحاتي
..........بقلمي حنان عبد اللطيف
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق