حظيت بعشقي
يامن تنحي....... إليها الإباء
وماعاد مني.. لظي الكبرياء
نسيت بعندي. شقاء السنين
وماكدت أنساه طعم الشقاء.
وماعاد مني.. لظي الكبرياء
نسيت بعندي. شقاء السنين
وماكدت أنساه طعم الشقاء.
أتيتي اليي. كغيث السماء
يبلل جفني.. دموع الرجاء
فلولاك كادت.. تشق الأنين
بحزن ودمع.. وسلو البكاء.
حظيت بعشقي. كثيرا عناء
وجبت البحار... بوهم اللقاء
بحثت بدربي طريق الحنين
وماكان عشقي.. يريد البقاء.
هلمي لنحيا..... بأرض خلاء
فقد عاد يكفي. ضياء البهاء
طعام.شراب.طهور.....جنين
فما عاد بالحلم... أو بالدعاء.
سيكفيني قلب بعمري الفداء
فلست أمل.... الرجاء والنداء
فيا ويح قلبي.... بلقب حزين
وياسعد حبي ....إذا كان جاء.
بقلمي...طارق عطية
يبلل جفني.. دموع الرجاء
فلولاك كادت.. تشق الأنين
بحزن ودمع.. وسلو البكاء.
حظيت بعشقي. كثيرا عناء
وجبت البحار... بوهم اللقاء
بحثت بدربي طريق الحنين
وماكان عشقي.. يريد البقاء.
هلمي لنحيا..... بأرض خلاء
فقد عاد يكفي. ضياء البهاء
طعام.شراب.طهور.....جنين
فما عاد بالحلم... أو بالدعاء.
سيكفيني قلب بعمري الفداء
فلست أمل.... الرجاء والنداء
فيا ويح قلبي.... بلقب حزين
وياسعد حبي ....إذا كان جاء.
بقلمي...طارق عطية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق