أبكيك كلما صحى الضياء نورا
وكلما أمطرت السماءغيثا
وكلما مرت النسمة ربيعا
وكلما أشرقت الشمس صباحا
وتربع القمر بالليل نورا......
ليت خريف أحزانك ينتهي
ليت السماء تنصفني ونلتقي....
أﻻ من مغيث منك يارب ..!!؟؟
أن تيسر لي الدرب
يا مجيب الدعوات
اسمع كل النداءات....
إلى متى البعد يأكل مني
إلى متى والدمع يسبق عيني....
أنابالغربه وحيده وأنت بعيد
أنا بالبعد شريده وأنت شريد
أسمعت ندائي وأنت دوائي
اليك تعبدي وأنت صلاتي
إلهي ولست عني ببعيد
هون عليه واجعله بحبي سعيد
نور عينيه برأي سديد
ربما يذكرني بحلم جديد
بلغه سﻻمي ولو من بعيد
بقلمي هناء المحايري
وكلما أمطرت السماءغيثا
وكلما مرت النسمة ربيعا
وكلما أشرقت الشمس صباحا
وتربع القمر بالليل نورا......
ليت خريف أحزانك ينتهي
ليت السماء تنصفني ونلتقي....
أﻻ من مغيث منك يارب ..!!؟؟
أن تيسر لي الدرب
يا مجيب الدعوات
اسمع كل النداءات....
إلى متى البعد يأكل مني
إلى متى والدمع يسبق عيني....
أنابالغربه وحيده وأنت بعيد
أنا بالبعد شريده وأنت شريد
أسمعت ندائي وأنت دوائي
اليك تعبدي وأنت صلاتي
إلهي ولست عني ببعيد
هون عليه واجعله بحبي سعيد
نور عينيه برأي سديد
ربما يذكرني بحلم جديد
بلغه سﻻمي ولو من بعيد
بقلمي هناء المحايري
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق