السبت، 7 يناير 2017

أبكيك كلما صحى الضياء نورا
وكلما أمطرت السماءغيثا
وكلما مرت النسمة ربيعا
وكلما أشرقت الشمس صباحا
وتربع القمر بالليل نورا......
ليت خريف أحزانك ينتهي
ليت السماء تنصفني ونلتقي....
أﻻ من مغيث منك يارب ..!!؟؟
أن تيسر لي الدرب
يا مجيب الدعوات
اسمع كل النداءات....
إلى متى البعد يأكل مني
إلى متى والدمع يسبق عيني....
أنابالغربه وحيده وأنت بعيد
أنا بالبعد شريده وأنت شريد
أسمعت ندائي وأنت دوائي
اليك تعبدي وأنت صلاتي
إلهي ولست عني ببعيد
هون عليه واجعله بحبي سعيد
نور عينيه برأي سديد
ربما يذكرني بحلم جديد
بلغه سﻻمي ولو من بعيد
بقلمي هناء المحايري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق