إن حلّ حرفي بأهدابٍ لكم وسنت...
فلست أسال عمن كان غاويها....
فلست أسال عمن كان غاويها....
ولست اسأل عن رمش سيخطفني
في بحر عينيك أيامي سأقضيها
في بحر عينيك أيامي سأقضيها
نوارس الحرف في هدبيك واسطتي....
إلى المآقي إذا ما هب عاتيها...
. جزائر العين والأجفان تأسرني....
احلى المنافي دعيني غارقا فيها
لقد وهبتك أشعاري فلست أرى ...
أيام حرفي بعيدا عن تصابيها.....
نزار أمضى عقودا في معابدها....
مادار في خلدي أيضا سأمضيها ...نجيب الكيلاني
إلى المآقي إذا ما هب عاتيها...
. جزائر العين والأجفان تأسرني....
احلى المنافي دعيني غارقا فيها
لقد وهبتك أشعاري فلست أرى ...
أيام حرفي بعيدا عن تصابيها.....
نزار أمضى عقودا في معابدها....
مادار في خلدي أيضا سأمضيها ...نجيب الكيلاني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق