فلتجمعنا يا سيّدي الحبّ
رغم كلّ شيء
رغم إختلاف آرائنا...
و لتعمل على أن
يكون بين أفكارنا إتّفاق
وبين أرواحنا إتّساق
ولولا أن تفعل كنت سببا
في كبوة الجواد،وفي آلامنا...
ولترحمنا يا سيّدي الصّدق
فنحن نصدق لنرتاح
لا لنتألّم جرّاء الصّدق
و أنت أيّها الألم
نحن على عهد آبائنا...
سنكتب دوما بصدق
و نرى الفرج قريبا
في شدّة القهر وحرّ الشّمس
في ضوء القمر وفي آفاقنا...
ولن تثني لنا يا سيّدي عزيمة
كيف يخشى نارك مثلنا!
و نيران كسرى أُطْفأت بأقلامنا...
و لنا في الحبّ يا سيّدي مبادئا
نخضع لها دون أهوائنا...
طـــالــبـي حـــمــزة
رغم كلّ شيء
رغم إختلاف آرائنا...
و لتعمل على أن
يكون بين أفكارنا إتّفاق
وبين أرواحنا إتّساق
ولولا أن تفعل كنت سببا
في كبوة الجواد،وفي آلامنا...
ولترحمنا يا سيّدي الصّدق
فنحن نصدق لنرتاح
لا لنتألّم جرّاء الصّدق
و أنت أيّها الألم
نحن على عهد آبائنا...
سنكتب دوما بصدق
و نرى الفرج قريبا
في شدّة القهر وحرّ الشّمس
في ضوء القمر وفي آفاقنا...
ولن تثني لنا يا سيّدي عزيمة
كيف يخشى نارك مثلنا!
و نيران كسرى أُطْفأت بأقلامنا...
و لنا في الحبّ يا سيّدي مبادئا
نخضع لها دون أهوائنا...
طـــالــبـي حـــمــزة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق