الاثنين، 2 يناير 2017

قصيدة ...اعدني اليك
عام مضى ..
وغيره جاء
واوراقي تشدو ..
وتحلم مثلي بانك
قادم
لباسك ورد ..
وعطرك ماء
وانك ايضا تحاول
ضمي
وضم جميع ..
ورود الشتاء
فصرخة عمري ..
اعدني اليك
الى ضفتيك
اغث ما تبقى
ولو بالبكاء
فاني اعترفت لكل
السرائر
بضعفي وخوفي
وهذا البلاء
واني حتما اضيع
وافنى
اذا غبت عني
وضاع اللقاء
فحلمي ..ووهمي
قصيد..وهمسة
وشمس تغير
هذا الشتاء
بقلم فاطمة الزهراء بوكتاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق