الاثنين، 2 يناير 2017

ماكنتُ أعلمُ ودَّه في حبنا....حتى أبنتُ له الكبابَ بأنمُلي.....
هو طبعُهُ متزلفٌ في ودِّه....ماهمه أي الأماكن يعتلي.......
قلبي حنونٌ بالمحبة غادقٌ.....ولكَ الدلالُ فيا جميلُ هلُمَّ لِي....نجبب كيلاني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق